تركيب دش في مدينة نصر 01024856600

قائمة العناوين

تركيب دش في مدينة نصر

مرحبا بكم في شركة المصطفي للدش والقمار الصناعية في منطقة مدينة نصر. المصطفي هي شركة متخصصة في مجال الدش والاقمار الصناعية والستالايت والاكترونيات وصيانة وتركيب الشاشات نبذل قصاري جهدنا ونعمل بجد واحترافية ودقة وامانة في العمل .تاسست (شركتنا) في 2012 في القاهرة والجيزة للتقدم خدامتها في مجال الدش والشبكات والستالايت في مدينة نصر. لذلك.كثير من الناس يخططون لبناء دش في مدينة نصر لدينا الكثير من الفنيين ليعلنوا عن الخبره الواسعه والسرعه في الاداء والاسعار المنافسات والخصومات التي قد تصل الى 20% عندما تواجهك هذه الاشتراكات في الارسال او الاشاره او مشكله في الرسيفر بكثير ان تطلب بشركة المصطفي تركيب دش مدينة نصر وصيانة الدش في مدينة نصر اذا كانت لديك مشكله في الارسال حتماً المشكلة لا تخرج عن ثلاثه اسباب اولهما العدسه اذا كانت بتقطع قنوات او حذفه هذا سبب والسبب الاخر وهو بنسبه 80% من قطع الارسال او اشاره الدش فهو السلك فنبحث عن مصدر السلك ونحاول ان نعالجها القدرة المستطاعة. فريق تركيب و تصليح الدش في مدينة نصر الخاصة بنا لتلقي تعليم تركيب الدش في مدينة نصر أكبر أطباء التقنية علي طرح الجمهورية، لذلك نتمني ان توا بالاتصال بنا 01024856600 وتجربة خدامتنا. نحن نمتلك أكبر عدد من الفنيين والمهندسين الذين يشون في جميع انحاء مدينة نصر لتقديم خدمات الدش شركة المصطفي توفر خصم 20%علي تركيب دش في مدينة نصر

1.كيف يمكنني طلب تركيب دش في مدينة نصر ؟

.اذا كنت محتاج تركيب نظام كامل للدش في المنطقة نحن (شركة المصطفي موجودون يونيون اليوم لاستفساركم علي هذا الموضوع اتصل بنا علي 01024856600 لنبعث (نرسل) اليكم نخبة من المهندسين والفنيين الذين يتمييزون بخبرة كبيرة جدا في مجال تركيب الدش .

طلب تركيب دش في منطقة مدينة نصر، يمكنك اتباع الخطوات التالية: 1. ابحث عن شركة تركيب وصيانة الدش المعتمدة في منطقتك. 2. قم بالاتصال بالشركة واطلب خدمة تركيب الدش في مدينة نصر. 3. ستحتاج إلى تقديم معلومات عن الموقع الدقيق للمنزل أو الشقة التي تحتاج إلى تركيب الدش فيها. 4. ستحتاج أيضًا إلى تحديد المتطلبات الفنية مثل النوع والدش المطلوب بالإضافة إلى الأجهزة الإضافية مثل جهاز استقبال أو تلفزيون إضافي. 5. فريق المحكمة المختص بالمقرر المحدد للتركيب والمستعمل والضروري. 6. يمكن أن يتم البدء في البدء بتخفيض تكلفة البناء في العمل. تأكد من توجيه أي أسئلة إضافية للشركة وتلبية بشكل صحيح وتأكد من جودة الخدمة.

شركة المصطفى تقدم خدمات تركيب الدش. فريقنا المتخصص في تركيب الدش لديه الخبرة والمعرفة اللازمة لتقديم خدمة كتابة محترفة فايس. تستمتع بأنظمة الدش المختلفة، بما في ذلك الأقمار الصناعية المختلفة مثل نايل سات وهيت بيرد وعرب سات، بالإضافة إلى نظام الدش التفاعلي مثل OSN وbeIN. تتضمن خدمة تركيب الدش لدينا التالي: – الموقع المثالي للوسائط أو الهوائي. – تركيب الهوائي أو الأقمار الصناعية وضبطه بشكل صحيح. – توصيل الهوائي وجهاز الإرسال والاستقبال اللازمة. – ضبط وبرمجة جهاز الاستقبال واستقبال القنوات التلفزيونية بشكل صحيح. يرجى ملاحظة أن تكلفة خدمة تركيب الدش يمكن أن تختلف حسب الاحتياجات الفردية وصعوبة التثبيت. ينصح بالتواصل مع شركة المصطفى مباشرة للحصول على قراءة المعلومات المطلوبة وطلب تكلفة تركيب الدش.

هل ترغب في حجز الدش من شركة المصطفى، يمكنك اتباع الخطوات التالية: 1. قم بالاتصال بشركة المصطفى من خلال رقم الهاتف المتاح للحجز. 2. مشاركة بمناقشة العلامة والمواصفات المحددة لتركيبة الدش. 3. سيقدم لك الفريق معلومات حول التكلفة والمواعيد المتاحة. 4. حجز موعدًا مناسبًا لك لخدمة كتابة الدش. 5. في قاعدة الخبراء، سيرسل الفريق المتخصص لدينا إلى دونالد ترامب وقاعدة الدش. أوصي بالتواصل مع شركة المصطفى مباشرة للحصول على قراءة المعلومات حول إجراءات الحجز والتكلفة وتوافر المواعيد. يمكنك العثور على معلومات الاتصال بشركة المصطفى على موقعهم الإلكتروني أو من خلال البحث عبر الإنترنت باستخدام اسم الشركة وموقعك.

فني دش زهراء مدينة نصر

ما هي افضل صيانة دش في مدينة نصر؟

. <br>اذ كنت التلفزيون ومن ثم حدث الحديث عن الارسال او الاشارة او مشكله في الرسيفر لان وصيانة دش في مدينة نصر عن طريق 01024856600 اذا كانت لديك مشكله في الارسال المدعي المدعي لا تخرج عن ثلاثه اسباب اولهما العدسه اذا كانت بتقطع قنوات او القنوات مختفيه هذا السبب والسبب الاخر وهو بنسبه 80% من قطع الارسال او اشاره الدش فهو سلك فنبحث عن مصدر السلك ونحاول ان نعالجها قدر المستطاع..

عم، شركة المصطفى عادة ما تقدم خدمة تركيب وصيانة لأنظمة الدش والهوائيات. يمكنهم توفير فريق فني مهرب ومدرب للمساعدة في تركيب الهوائيات وضبط الدش بطريقة صحيحة ودقيقة. وهذا ما يشمل هذا النوع من الخدمة التالية: – تركيب الهوائي والصحون بطريقة صحيحة على سطح المنزل أو المكان الذي ترغب في تثبيته. – إعداد الهوائيات بحيث تحصل على أفضل استقبال للأجيال القادمة. – توصيل وتركيب الأسلاك والكابلات ضروري للتأكد من التوصيل بين الهوائيات وأجهزة الاستقبال الأمثل. – اختبار الاتصال وضبط الإعدادات لأداء مثالي. ويمكن للمصطفى أيضًا تقديم خدمات صيانة الإصدارات القديمة من النشرات اليومية، بما في ذلك استبدال الأجزاء المتضررة أو إجراء أي تسجيل أو تحديثات الطيران على أفضل أداء للدش والهوائيات. ومرة أخرى، تم التحقق من الموقع الرسمي لشركة المصطفى أو الاتصال بهم مباشرة للحصول على معلومات أكثر تحديدًا حول خدمات التركيب والصيانة التي تقدمها.

شركة المصطفي تقدم افضل صيانة في مدينة نصر بنواحيها + خصم 20% علي صيانة الدش في مدينة نصر.

..اذا كنت محتاج افضل فني دش لصيانة او تركيب الدش في مدينة نصر فاختيارك للمصطفي الحديث للدش افضل اختيار لانهم يمتلكون فريق عمل علي الاعلي من الدقة والخبرة واحدث التفاصيل والوسائل .

. محتاج تصليح دش في مدينة نصر؟

ج5. لو انت من سكان منطقة مدينة نصر وقد حدث عطل ثقة في الدش فما عليك هو ان تتواصل بفريق دعم شركة المصطفي للدش في مدينة نصر لطلب تصليح الدش ثم التحرير برسالة فني تصليح دش في الحال.

بحاجة إلى بناء مدينة نصر؟

اذا كنت تملك شاشة اسمارت او فانت بحاجة إلى تركيب شاشة في مدينة نصر علي الحائط بحامل سابت او متحرك علي حسب الاحتياج الاتصال بنا في الحال .

تركيبه في مدينة نصر

ما هو الدش وكيف يتم بث مباشر لقنوات النايل سات؟

اطباق الدش هي مجرد صحن لوجود الاشارات من القمر الصناعي عن طريق خطوط اتصالات متخصصة من القمر الصناعي الي الراديو وهو عن طريق ips يعكس الاشارة اليها الي الراديو وهي بدقة معينة او نسبة الاشارة في الترددات

الدش أو الستالايت هو نظام استقبال إشارات التلفزيون الرقمي من الأقمار الصناعية. يستخدم هذا النظام هوائيًا صغيرًا فاعلًا على استقبال القنوات الرقمية من الأقمار الصناعية وتحويلها إلى إشارة تلفزيونية لاستخدام التلفزيون. يوفر نظام الدش أو الستالايت مجموعة متنوعة من القنوات التلفزيونية الشاملة بجودة عالية، بما في ذلك القنوات المحلية والعالمية والرياضية والترفيهية والأفلام. يعتبر الدش أو الستالايت خيارًا شائعًا للمنازل والجمعات السكنية التي ترغب في تشكيلة واسعة من القنوات والصورة وصوت عالي الجودة.

ما هي محتويات الدش وكيف يتم غسلها وطريقة تشغيلها ؟.

الان نذكر محتويات وهم(5)
1.طبق دش
2عدسة
3.سلك

ريسيفر
5.شاشة التلفزيون
الجزء الاولي اختيار مساحة الآبار الأفضل للاشارة وهو 70 سم
ثم يأتي دور العدسة هل اختيارها بناء علي عدد التلفزيونات في المكان
ثم الطريقة قبل ذلك هي اختيار عدد امتار السلك بناء علي عدد الطوابق والسلك ابيض ولا اسود وكام شعرة (96ولا 32)
المرحلة الاخيرة هي توليف ريسيفر مع شاشة آيا كان ريسيفر داخلي او خارجي
ثم عمل بحث علي جميع الترددات او بحث علي القمر الصناعي كاملا


3.كيف يتم تركيب نظام دش كامل وانواعة؟


انواع نظام اطباق الدش نوعين هما (طبق دش فردي و طبق دش مركزي)
يتم تركيب آش الدش من قبل فني دش متخصص يتمتع بخبرة واسعة في طريقة تركيب العدسة في آشبس ثم تركيب آش في السطح او البلكونة باسمنت وجبس ثم تنزيل السلك من بالتالي او عبر الإنترنت ثم تركيب شاشة وتوليفها مع الريسيفر

.ما هي افضل شركة دش في مدينة نصر ولماذا ؟

افضل شركة تركيب دش في مدينة نصر هي شركة المصطفي للدش .لان شركة المصطفي تقدم خصم 20% تركيب دش في مدينة نصر
ولا شركة المصطفي تتميز بأنها
(خبرة واسعة في مجال الدش اكثر من 20 عام. ذات فنيين متخصصين بمقام مهندسين. لديها مهندس متخصص في مجال الشبكات التي تحتاج فعلا الي مهندسين الفنيين يعرفهم بالاحترام الكامل والامانة في العمل اهم من كل شي.احدث الوسأل التقنية تسهيل المشاكل علي العملاء.تقدير العملاء العملاء.سرعة في تلبي الطلبات .واسرع فني دش تصل اليكم في نص ساعة بعد الطلب خدمة اطلب انت وسيب الباقي علينا. نرد عليكم في اي وقت ونصل اليكم اينما كنتم)

5.لو دش عندي حدث فية عطل في الاشارة كيف يمكنني تصليح او صيانة؟

لو قاعد بتتفرج علي شاشة اوتليفزيون ومن ثم حدث عطل مفاجي في الاشارة يجب عليك الاتصال بشركة المصطفي لصيانة الدش في منطقة مدينة نصر بجميع نواحيها علي الرقم التالي:01024856600
عزيزي العملاء بعد التصال لذلك يتم الرد عليك من قبل مهندس متخصص لكي يفهم المشكلة اذا كانت مشكلة يتم حلها ببساطة عبر الهاتف فإذا كان صعب حلها عبر الهاتف نرسل اليك فني صيانة وتصليح دش في مدينة نصر في خلال فتح ساعة إنشاء الله حل مشكلة اذا كانت مشكلة خبيثة يتم التعامل معها بسهولة .

6.كيف يمكنني طلب فني صيانة دش مدينة نصر؟

عن طريق البحث في محرك البحث عن رقم فني دش مدينة نصر ثم يظهر اليكم شركة المصطفي 01024856600 ثم الاتصال بنا نرسل اليكم افضل فني دش في مدينة نصر

محتاج محل دش في مدينة نصر؟

اذا كنت تبحث عن محلات دش في مدينة نصر للبيع ملتزمات الدش في محل دش المصطفي شبكة الدش في مدينة نصر

هل يوجد شركة دش في مدينة نصر؟

نعم يوجد شركة تصليح التلفاز والريسيفر وتصليح الدشات في مدينة نصر .

9.محتاج مركز لتصليح الريسيفر والشاشة في مدينة نصر؟

مركز المصطفي لصيانة الشاشات والريسيفرات في مدينة نصر يقدم لكم خصومات هألة علي تصليح الشاشات وتركيبها

10.ما الاماكن التي برجر فيها شركة المصطفي تركيب دش في مدينة نصر؟

مدينة نصر المجاورة المجاورة -( الحي العاشر – الحي السابع -الحي الثامن – الحي السادس – مدينة الواحة – الوفاء والامل – شارع عباس الطيران – العقاد – مكرم عبيد – احمد فخري – حسن المأمون – شارع الطاقة – طريق النصر – ميدان الساعة – خضر التوني – حي السفارات – مساكن الضباط – مصطفي النحاس – ابو داوود الظاهري – شارع حنان – السراج مول – طيبة مول- جنينة مول – المنطقة السادسة – الرابعة )العدوية – المنطقة التاسعة – المنطقة الثامنة – المنطقة السابعة – المنطقة السادسة – امتداد رمسيس

ما الخدمات التي تقدمها شركة المصطفي تركيب دش في مدينة نصر ؟

هل توجد الشركة في مدينة نصر ؟

عنواننا في 80 شارع مكرم عبيد في مدينة نصر

ما هي ارقام التواصل مع الشركة ؟

https://www.facebook.com/mahaldishmadinatnasr/
https://www.facebook.com/dishgardinia
https://m.facebook.com/dishzahramadinatnasr/
https://m.facebook.com/dishmasrelgededa/?locale= مرحبا في

ما هي الاماكن التي تخدمها شركة المصطفي للدش؟

تركيب دش في مصر الجديدة
 مساكن شيراتون
زهراء مدينة نصر
الحي العاشر مدينة نصر
جاردينيا
التجمع الاول
التجمع الخامس
الرحاب
العبور
الشروق
مدينتي
المهندسين
الدقي
الزمالك
الشيخ زايد

الرقم الاساسي للمصطفي هو (01024856600) المهندس مصطفي

خصم 20% علي تركيب دش مدينة نصر

احصل علي العرض الأن ، تركيب دش مدينة نصر بخصم خاص 20% بالاضافة إلي خصم 25% علي جميع مكونات الدش والرسيفر ، أتصل بنا للحصول علي العرض 01024856600

ما عروض شهر رمضان المبارك من شركة المصطفي في مدينة نصر و زهراء مدينة نصر

عملائنا الكرام تقدم لكم شركة المصطفي لخدمات الدش خصم هائل بمناسبة شهر رمضان المبارك بنسبة تصل الي 50 % تقديرا منا لكل عملائنا المتميزين فيسرنا اتصالكم علي رقمنا التالي (01024856600)

اولا :خصومات شركة المصطفي علي فني دش في مدينة نصر (01024856600) :

يقوم فني دش مدينة نصر بعمل افضل فنيات للدش بجميع انواعه وتقوم شركة المصطفي بعمل خصومات رائعه للعملاء علي جميع الفنيات والمنتجات.

اذا كان لديك مشكله في طبق دش مدينة نصر او تصليح دش في مدينة نصر ومحتاج افضل فني لتصليح الدش مدينة نصر بادر بالاتصال بنا علي 01024856600 للحصول علي افضل فني دش مدينة نصر لتركيب دش مدينة نصر او صيانه دش مدينة نصر .

هل حدث لديك عطل في الاشاره وتبحث عن فني متخصص ومتمييز في صيانه الدش واستقبال الاشاره من القمر الصناعي فما عليك الا الاتصال بنا لنرسل اليك افضل فني متمكن في صيانه الدش ونتشرف باتصالكم بنا علي الرقم التالي :(01024856600)

ثانيا :خصومات شركة المصطفي علي تركيب دش في مدينة نصر (01024856600) :

عملائنا الكرام نقدم لكم خدمة التركيبات بجميع انواعها في جميع انحاء مدينة نصر بخصم 50% علي جميع التركيبات ونبعث لكم نخبة من افضل الفنيين المتميزين في مدينة نصر ويقوموا باداء عملهم علي اكمل وجه .

شركه المصطفي للاقمار الصناعيه وللدش تقدم لكم خدمه ممتازه جدا وافضلل الفنيين في تركيب دش مدينة نصر وهذا ما يشرفنا اننا نخدم في تركيب اطباق دش مدينة نصر فما عليك هو الاتصال ب فني تركيب دش مدينة نصر علي الرقم التالي 01024856600.  تقدم لكم خصم 20% علي تركيب دش في مدينة نصر .

اذا كنت تحتاج الي فني متخصص في جميع التركيبات سواء كانت دش او كاميرات مراقبه او شاشات فما عليك الي اللجوء الي شركه المصطفي لخدمات الدش والصيانه والتركيبات الشامله لانها تحتوي علي كم كبيرمن الفنيين الممتازين في التركيب ولديهم خبره في العمل دامت اكثر من 15 عام دون انقطاع فلهذا نحن بحمد الله وفضله من افضل الشركات .

ثالثا : خصومات شركة المصطفي علي صيانة الدش في مدينة نصر (01024856600) :

اذا كنت من عملاء شركة المصطفي ومحتاج فني لصيانة الدش فنقدم لك افضل خصم علي صيانة الدش بجميع انواعه بنسبة خصم تصل الي 50% علي التركيب.

محتار ومحتاج افضل فني صيانه دش في مدينة نصر ومش عارف تعمل اي؛حلك عندنا كلمنا في الحال عشان نبعتلك فني صيانه دش باسعار تنافسية بمهارة عالية ودقة وامانة وسرعة في العمل.لان شركتنا توفرلكم خصم 20%علي جميع خدمات صيانه دش في .مدينة نصر

قاعد بتتفرج علي الدش في مدينة نصر وحدث عطل مفاجي في الدش ب زهراء مدينة نصر ف انت بحاجه الي طلب فني صيانه دش في الحي العاشر مدينة نصر من شركه الايطاليه لتركيب للستالايت الحي الثامن مدينة نصر ومن ثم هذا قم بطلب افضل صيانه دش في الحي السادس مدينة نصر ثم يصلك فني دش عباس العقاد علي اعلي مستوي من الخبره والسرعه الفاءقه للحصول علي فني صيانه دش مدينة نصر باسعار تنافسيه اتصل بنا 01024856600

رابعا : خصومات شركة المصطفي علي تصليح الدش في مدينة نصر (01024856600) :

اذا كان لديك اي عطل في التلفاز وتريد اصلاحه فعليك اللجوء الي شركة المصطفي لتصليح الدش في مدينة نصر لانها تقوم بعمل خصومات رائعة لعملائها وتوفر كم كبير من الفنيين في مجال تصليح الدش .

لو محتاج تصليح لطبق الدش الخاص بك ومحتاج فني لتصليحه من الالف الي الياء كامل دون وقت او مجهود فتواصل معنا لنرسل اليك فني من افضل الفنيين المتخصصين في تصليح الدش كلمنا علي الرقم التالي لان مكالمكتك تسرنا (01024856600)

خامسا : في النهاية شركة المصطفي بتقولك لو محتاج او عايز \ عايزة فني دش لتركيب الدش في مدينة نصر اطلب الان 01024856600

تصليح رسيفر وصيانة ستالايت وتركيبات اطباق دشات ومحلات دش في اعلي مستوي وتركيب دش مركزي و الانظمة الامنية مثل كاميرات المراقبة و الانتركم وصيانة وتصليح الشاشات وجميع اعمال الكهرباء في منطقة مدينة نصر اتصل بنا علي 01024856600 نصل اليكم اينما كنتم في اي وقت

فني دش مدينة نصر

ما هي مكانيكية عمل الدش مع الريسيفر و التلفزيون

نظام الدش مع الريسيفر يتضمن عدة عناصر وتكنولوجيا لضمان تلقي الإشارة التلفزيونية بجودة عالية. إليك كيفية عمل هذا النظام بشكل ميكانيكي:

  1. الدش (الأقمار الصناعية): يبث مزود خدمة البث (مثل DirecTV أو Dish Network) إشارات تلفزيونية إلى الأقمار الصناعية في الفضاء. يتم توجيه الدش نحو القمر الصناعي المناسب للحصول على إشارة.
  2. القمر الصناعي: يستقبل القمر الصناعي الإشارات التلفزيونية من مزود الخدمة ويعيد بثها إلى الأرض. يستخدم الريسيفر للتلفزيون جهاز استقبال لالتقاط إشارات القمر الصناعي.
  3. الريسيفر (جهاز الاستقبال): يقوم الريسيفر بتحليل الإشارات التلفزيونية التي تصل من القمر الصناعي وتحويلها إلى صورة وصوت على التلفزيون. يستخدم الريسيفر بطاقة كود لفك تشفير الإشارات المشفرة إذا كانت مشفرة.
  4. التلفزيون: يعرض التلفزيون الصورة والصوت الناتجة عن الإشارات التي تم تلقيها وتحويلها بواسطة الريسيفر.

بشكل عام، يتمثل دور الدش في توجيه الإشارات التلفزيونية نحو القمر الصناعي المناسب، بينما يقوم الريسيفر بالتقاط وتحويل هذه الإشارات لتتمكن من عرضها على التلفزيون.

كيفية تركيب اطباق الدش من قبل فنيين الدش

ركيب أطباق الدش يتطلب مهارات فنية وخبرة في التعامل مع الأدوات والمعدات اللازمة. إليك الخطوات العامة التي يتبعها الفني لتركيب أطباق الدش:

  1. تحديد الموقع المناسب: يقوم الفني بتحديد الموقع المثالي لتركيب الطبق الدش، حيث يكون ذلك في مكان يوفر رؤية مباشرة للقمر الصناعي بدون عوائق.
  2. تركيب الحامل: يتم تركيب حامل الطبق على الجدار أو السطح باستخدام مسامير ومثبتات لضمان استقراره.
  3. تثبيت الطبق: يتم تركيب الطبق الدش على الحامل وتوجيهه باتجاه القمر الصناعي المناسب باستخدام مستوى لضمان توجيهه بشكل صحيح.
  4. توصيل الكابلات: يقوم الفني بتوصيل كابل الدش بمدخل الريسيفر في الداخل، ويتأكد من أن الكابلات موصولة بشكل آمن وسليم.
  5. ضبط الإشارة: بعد تثبيت الطبق وتوصيل الكابلات، يقوم الفني بضبط الطبق وتوجيهه بشكل صحيح باستخدام جهاز قياس الإشارة لضمان استقبال إشارة التلفزيون بجودة عالية.
  6. اختبار النظام: يتم اختبار النظام بشكل عام للتأكد من أن الإشارة تصل بشكل صحيح إلى الريسيفر والتلفزيون.

يجب أن يكون الفني مدربًا على كيفية تثبيت الطبق الدش بشكل صحيح وبالتزامن مع معايير السلامة المناسبة. قد تختلف هذه الخطوات قليلاً حسب نوع الطبق وظروف التركيب، لذا يفضل استخدام خدمات فني مؤهل وموثوق به لضمان أفضل نتائج.

ماهي محتويات الدش و الريسيفرات

محتويات مجموعة تركيب الدش تختلف بين الطرز والموديلات المختلفة، ولكن في العادة، تتضمن مجموعة تركيب الدش الأساسية العناصر التالية:

  1. الطبق الدش (الصحن): هو القطعة الرئيسية التي تستخدم لتلقي الإشارات التلفزيونية من الأقمار الصناعية. يتراوح حجم الطبق الدش بين عدة أقطار حسب الموديل ومتطلبات الاستخدام.
  2. الحامل (السند): يتم استخدام الحامل لتركيب الطبق الدش عليه، ويتم تثبيته عادة على الجدار أو السطح باستخدام مسامير ومثبتات.
  3. الأقواس والبراغي: تحتوي معظم مجموعات تركيب الدش على أقواس وبراغي تستخدم لتثبيت الطبق الدش على الحامل بشكل آمن.
  4. كابل الدش: هو الكابل الذي يستخدم لتوصيل الطبق الدش بالريسيفر في الداخل، ويجب أن يكون طول الكابل مناسبًا للمسافة بين الطبق والريسيفر.
  5. مفتاح الضبط (LNB): يقوم مفتاح الضبط (LNB) بتلقي الإشارات التلفزيونية من الطبق الدش وتحويلها إلى إشارات قابلة للقراءة من قبل الريسيفر.
  6. مستوى البناء (الميزان): يستخدم مستوى البناء لضمان تثبيت الطبق الدش بزاوية صحيحة، ويتم استخدامه أثناء عملية التثبيت لضمان أفضل استقبال للإشارة.
  7. دليل التركيب والتعليمات: تتضمن مجموعة تركيب الدش عادةً دليلًا للتركيب يحتوي على تعليمات خطوة بخطوة لتوجيه الفني خلال عملية التركيب.

تذكر أن بعض المجموعات قد تتضمن عناصر إضافية أو أدوات مساعدة حسب الشركة المصنعة ومتطلبات العميل.

من هو فني الدش لتركيبات وصيانة الدشات

فني الدش هو شخص متخصص في تركيب وصيانة أنظمة الدش والريسيفر. يتمتع الفني بالمعرفة والخبرة في التعامل مع مختلف أنواع الأطباق الدش وأجهزة الريسيفر والمعدات اللازمة لتثبيتها وتشغيلها بكفاءة. يقوم الفني بتحديد الموقع المناسب لتركيب الطبق، وتثبيت الحامل والطبق بشكل سليم، وتوصيل الكابلات، وضبط الإشارة لضمان استقبال قوي وجودة عالية للإشارة التلفزيونية. بالإضافة إلى ذلك، يقوم فني الدش بتقديم خدمات الصيانة وإصلاح الأعطال التي قد تحدث في أنظمة الدش والريسيفر. تعتبر مهارات فني الدش ضرورية لضمان تجربة مشاهدة تلفزيونية مريحة وممتعة للعملاء.

شركة المصطفي تقدم تركيبات الدش وبرمجة الريسيفرات والشبكات

تركيبات الدش تشمل عملية تركيب أنظمة الدش والريسيفر والأجهزة المرتبطة بها، بما في ذلك الطبق الدش، والحامل، والكابلات، والريسيفر. يتضمن ذلك توصيل الأجهزة ببعضها البعض وضبط الإعدادات لضمان استقبال إشارة التلفزيون بجودة عالية.

برمجة الدش تعني تحديث الأجهزة وضبطها لتلقي القنوات التلفزيونية المفضلة للعميل. يتم ذلك عادةً عن طريق تحميل القائمة الخاصة بالقنوات وتحديثها على الريسيفر وترتيب القنوات وفقاً لرغبة العميل.

بالنسبة لمصطلح “الشبكات”، قد يشير ذلك إلى شبكات البث التلفزيوني المتاحة عبر الدش، مثل القنوات الفضائية المتاحة للاشتراك أو المجانية. يمكن للعميل اختيار الشبكات التي يرغب في تلقيها وبرمجتها على الريسيفر بواسطة فني الدش.

شركة المصطفي للدش وكاميرات المراقبة والانظمة الامنية وتصليح الشاشات

شركة المصطفى للدش وكاميرات المراقبة والأنظمة الأمنية وتصليح الشاشات هي شركة تقدم خدمات متعددة في مجالات مختلفة. إليك بعض الخدمات التي قد تقدمها هذه الشركة:

  1. تركيب أنظمة الدش: تقدم الشركة خدمات تركيب أنظمة الدش، بما في ذلك تركيب الأطباق الدش، والريسيفرات، والكابلات، وضبط الإعدادات لضمان استقبال قوي للإشارة التلفزيونية.
  2. تركيب كاميرات المراقبة: توفر الشركة خدمات تركيب وتشغيل أنظمة كاميرات المراقبة للمنازل والشركات، والتي تساعد في حماية الممتلكات وتوفير الأمان.
  3. تركيب أنظمة الأمن: تقدم الشركة حلولاً شاملة لأنظمة الأمن، بما في ذلك أجهزة الإنذار، وأنظمة الإغلاق المركزي، وأنظمة الدخول ببصمة الإصبع، وغيرها، لتحقيق أقصى مستويات الأمان والحماية.
  4. تصليح الشاشات: بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تقدم الشركة خدمات تصليح الشاشات التلفزيونية، بما في ذلك شاشات التلفزيون LED، وLCD، وPlasma، وغيرها، لإصلاح أي مشاكل تقنية تواجهها الشاشة.

يرجى ملاحظة أن الخدمات المذكورة قد تختلف بين الشركات وتتوافر حسب الاحتياجات المحددة لكل عميل. لذا، يُنصح بالتواصل مع شركة المصطفى للدش وكاميرات المراقبة والأنظمة الأمنية للحصول على معلومات دقيقة حول الخدمات المتاحة والتفاصيل الكاملة حول العروض والأسعار.

تصليح دش في مدينة نصر

فني تركيب دش في زهراء مدينة نصر متوفر الآن في منطقة الزهراء مدينة نصر والحي العاشر لتصليح وصيانة الدش بالزهراء مدينة نصر. للطلب: 01024856600 فريق دعم شركة المصطفى لخدمات الدش بالزهراء مدينة نصر ومساكن الضباط متواجد من الساعة 9 صباحًا حتى 10 مساءً. يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف الفني. دش بزهراء مدينة نصر علي 01024856600

تركيب الدش والشاشات وإصلاح وصيانة أجهزة الاستقبال، فنيون على أعلى مستوى من الخبرة في مجال الشبكات، وسنرسل لك مهندس دش ذكي يفهم عمله ولن يتعبك. لو بتدور على رقم فني دش أو محتاج فني دش في زهراء مدينة نصر اطلب الآن 01024856600

صيانة الدش في مدينة نصر

كيفية إصلاح إشارة دش في مدينة نصر

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة كيفية إصلاح إشارة الدش يدويًا، ولكن يجب معرفة نظام التشغيل للإشارات أولاً حتى تتمكن من إصلاح الإشارة بسهولة، وسنتعرف على كيفية إرسال الإشارات على النحو التالي: –

  • تقوم القنوات الأرضية أو الفضائية بعمل نوع من الإشارات يسمى الترددات، وهي موجات يتم إرسالها من مكان إلى مكان آخر.
  • يتم إرسال هذه الإشارات من منطقة بث القناة إلى محطة الاستقبال الرئيسية في مدينة أو بلد مثل ماسبيرو في مصر.
  • هذه الإشارات تشير إلى القمر الصناعي أعلاه، ويجب توجيهها إلى القمر الصناعي أعلاه.
  • ثم يتم استقبال الإشارات على الأقمار الصناعية حسب الترددات، ثم تقوم الأقمار الصناعية بإعادة توزيع هذه الترددات على جميع الأطباق أو الاستحمام على أسطح المنازل.
  • تستقبل هذه الأطباق أو الدشات الترددات وتحولها إلى موجات.
  • يتم استقبال الموجات في الأسلاك ثم تشغيل القنوات على جهاز الاستقبال.

كيفية اكتشاف أعطال جهاز الاستقبال

  • سوف تتأكد أولاً من اكتمال التوصيلات الكهربائية واكتمال التوصيلات فيها، وذلك عن طريق الدخول إلى منطقة الاتصال الأولى في جهاز الاستقبال والتأكد من جودة الاتصال فيها.
  • سوف تتأكد من عدم تلف جودة السلك في أي من المناطق.
  • ستذهب إلى منطقة دخول السيفون في الطبق أو الدش العلوي، وتفتحه وتتحقق من الجودة.
  • ستتحقق بعد ذلك من جودة الاتصالات التي تعد جزءًا من جهاز الاستقبال، من أجل جودة إشارة البث.
  • إذا واجهت أي تشويه في إشارة البث أو انقطاع في الصوت والفيديو أثناء العرض، فقد يرجع ذلك إلى العديد من الأسباب، بما في ذلك ما يلي:

قناة العرض ليست جيدة، وبالتالي لن تتمكن من متابعة هذه القناة لأن العطل من القناة نفسها.وجود أتربة ورمال على الدش أو الطبق الذي يرسل الإشارات ويستقبل إشارات الراديو.وجود جدار أو عائق خرساني أمام الطبق يجعل من الصعب استقبال ونقل الإشارات.اهتزاز الطبق أو الدش، والذي يمنع الإرسال على القمر الصناعي المستقبِل، ويمنع وصول الإشارات.

حل بعض المشاكل في البث

هناك بعض المشاكل التي يمكن أن يواجهها الشخص في جهاز الاستقبال أو في أي نوع من أجهزة التوصيل، ومن أهم المشاكل الموجودة ظهور شاشة سوداء عند تشغيل جهاز الاستقبال أو في حالة تشغيل الفلاش و لا تستجيب، والحل كالتالي:

  • يجب عليك إحضار شخص يفهم هذه المعدات.
  • سيقوم الشخص بفتح جهاز الاستقبال وتنزيل برنامج التثبيت للجهاز.
  • ستقوم بعد ذلك بإعادة جميع برامج التشغيل إلى محرك الأقراص المحمول الخاص بالجهاز.
  • ثم تفتح الجهاز وتغلقه عدة مرات حتى تصل إلى نقطة التشغيل.

حل مشكلة إيقاف جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال

  • قد يكون ذلك بسبب قلة جودة البطارية داخل جهاز التحكم عن بعد، يمكنك الضغط عليها للتشجيع على عمليات الأكسدة والاختزال داخل البطارية، مما يؤدي إلى توليد الكهرباء.
  • يمكن أن يكون بسبب قطع في سلك داخلي، أو فقدان شيء داخل جهاز التحكم عن بعد، أو كسر في شيء داخل جهاز التحكم عن بعد.
  • يمكن لأي شخص أن يفكك الجزء الأمامي من جهاز الاستقبال، وهو أحد مناطق الاستقبال، ويتم تفكيكه بالكامل حتى يتمكن جهاز التحكم عن بعد من إرسال الإشارات.

حل مشكلة حجب الألوان

لقد تعلمنا كيفية إصلاح إشارة الدش ولكن هناك الكثير من الأشخاص قد يواجهون مشكلة أخرى وهي توقف اللون، وذلك للأسباب التالية: –

  • يمكن أن يكون بسبب التلفزيون.
  • يمكن أن يكون بسبب المتلقي.

تحل المشكلة إذا كانت في جهاز الاستقبال باتباع عدد من الخطوات كالتالي: –

  • أولاً، تقوم بإدخال قائمة الإعدادات أو القائمة.
  • ثم تدخل الشاشة والخزائن.
  • ثم تقوم بإدخال الألوان، ثم تقوم بتوسيط الألوان إلى 50٪.
  • ثم تقوم بضبط جميع الإعدادات التي تجعل الشاشة أكثر سخونة.

أسباب توقف جهاز الاستقبال عن العمل

  • ريسيفر هيوماكس 5400، لا يعمل هذا الجهاز في بعض الأحيان، ومن ثم تبدأ الأضواء في العمل في الجزء الأمامي فقط، والحل هو تغيير جزء الطاقة في الأمام، ويحتاج إلى خبير في العمل أو فني في الصيانة.
  • جهاز استقبال Miotec 8800 الذي يعمل على وجود اشارة في وقت معين ثم يفقد الاشارة مرة اخرى لكنها لا تعمل الا اذا قمت بتعطيل الريسيفر وتشغيله مرة اخرى وطريقة العمل هي عن طريق تغيير المكثفات في جهاز الاستقبال، وقد تحتاج إلى تغيير الترانزستور الموجود في الجهاز.
  • مستقبل ستار تراك، والذي يعمل بشكل متكرر، لكن إشارة العمل لا تأتي إلا بعد تشغيل جهاز الاستقبال في كل مرة، وحلها هو تحويل دائرة السقوط في جهاز الاستقبال.
  • Tiger Receiver، وهو يعمل بكثرة ولكن تأتي فترة من الوقت لا تعمل، وهذا الحل هو أن المكثف منتفخ عن الوضع الطبيعي، ويجب عليك تغيير جهاز الاستقبال.
  • رسيفر تايجر هو أحد أنواع أجهزة الاستقبال التي يمكن أن تتعطل وتضيء باللون الأحمر ولا تتغير، وطريقة حل هذه المشكلة هي عمل برمجيات للجهاز، وتنزيل البرامج التي يحتاجها المتلقي في التعريفات.
  • ريسيفر تكنوسات والذي يعد من أهم أجهزة الاستقبال الموجودة، ويمكن أن يتعطل من خلال عدم عرض أي نوع من القنوات المحفوظة على ذاكرة الجهاز، ويمكنك بعد ذلك تنزيل برنامج للجهاز ليعمل مرة أخرى.
  • جهاز Opentel وهو من الاجهزة التي بها بعض المشاكل حيث يمكن ان يحتوي على العديد من القنوات في البحث ولكن احيانا تضغط على البحث ثم لا يقوم الجهاز بالبحث بالشكل المطلوب على القنوات والحل هو عن طريق تنزيل برنامج للجهاز ليعمل مرة أخرى، وسوف تقوم بتغيير الإعدادات.
  • ريسيفر نيكولاس الذي يمكنك من خلاله التبديل إلى القنوات ولكن هناك بعض القنوات التي تظهر باللون الأخضر والتي يجب عليك تغيير تردد القناة أو تغيير كل جهاز الاستقبال أو تغيير البرنامج في جهاز الاستقبال.
  • رسيفر لورنس وهو أهم جهاز استقبال يعمل على جميع القنوات، وستقوم بذلك، ولكن هناك مشكلة بسيطة في جهاز الاستقبال وهي أنه بعد فترة قد يخرج مصدر الصوت صوت صفير أو أزيز، ويكون مشكلة في الجهاز ويمكن حلها بفصل الجهاز وتشغيله.
  • هناك العديد من القنوات الأخرى التي تعاني من مشاكل، لكنها تظل أبرز المشاكل في جميع أنواع الخوادم.

في هذا المقال، تعلمنا كيفية إصلاح إشارة الدش، وكيفية اكتشاف الأعطال في جهاز الاستقبال، وخطوات حل بعض المشكلات في البث، وخطوات حل مشكلة إيقاف جهاز الاستقبال عن بُعد، وحل مشكلة توقف اللون، ونقوم نحن تعرفت على أسباب توقف جهاز الاستقبال عن العمل.

تركيب الدش في مدينة نصر

ضبط النايل سات على أعلى إشارة ممكنة مع وجود فني دش في مدينة نصر

  • وتجدر الإشارة إلى أن فنيي الأقمار الصناعية يعتبرون هذا التردد سرًا من أسرار مهنتهم، لذلك يحتاجه الجميع.
  • لذلك سوف نشرح كيفية استخدام تردد واحد يمكنك من خلاله مشاهدة جميع قنوات النايل سات.
  • التردد السحري هو تردد يمكن من خلاله تحميل جميع القنوات على النايل سات في أقل من دقيقة، وبالتالي يعد هذا التردد من أهم ترددات قمر نايل سات.
  • يمكنك التقاط الإشارة من جميع قنوات نايل سات باتباع الخطوات الموضحة في هذا التقرير.
  • يمكنك الاستمتاع بأكثر من 1200 قناة مع أفضل عرض للصور وأنقى صوت. يجب عليك اتباع التعليمات كاملة حتى تتمكن من تحميل جميع قنوات النايل سات، وتدور القنوات الفضائية والأقمار الصناعية في نفس المدار.
  • أولاً، يجب محاذاة لوحة الاستقبال بواسطة فني محترف لضمان الحصول على أفضل إشارة ممكنة.
  • بعد محاذاة اللوحة تمامًا، يتم الحفاظ على الاتصال بين جهاز الاستقبال والمستقبل، لذلك يجب استخدام سلك توصيل عالي الجودة، ويفضل أن يكون سلك نحاسي مثل “أوم” 75 أوم على الأقل.
  • وتجدر الإشارة إلى أنه كلما كان طول الكابل أقصر، وكلما كانت المسافة أقصر بين لوحة الاستقبال وجهاز الاستقبال، كانت الفرصة أفضل للاستمتاع بصورة أفضل وصوت أفضل، وكلما زاد استخدام القنوات مع التردد السحري المحمل دون تدخل.
  • يجب أيضًا أن يتم ذلك بواسطة فني محترف لضبط درج جهاز الاستقبال على ترددين مهمين على النحو التالي:
  • التردد 11603، معامل الترميز أفقي 27500.
  • تردد ١٠٧٥٨ معامل ترميز عمودي ٢٧٥٠٠.
  • ولأن هذا هو بالضبط حق هذين الترددين السابقين، فمن الممكن الحصول على جميع ترددات قمر نايل سات في صورة عالية الجودة دون انقطاع أو تداخل وبصوت أوضح.
  • لذلك، يجب إخطار الفني المسؤول لمتابعة ما ورد أعلاه.

قمر نايل سات

  • القمر الصناعي المصري نايل سات هو أشهر الأقمار الصناعية التي تنقل القنوات إلى الشاشات في المنازل الخاصة وفي كل مكان في مصر.
  • نايل سات هو القمر الأكثر شهرة ليس فقط في مصر، ولكن أيضًا مشاهد في جميع دول العالم العربي.
  • تأسست شركة نايل سات يونى للاستثمار المصرية فى يوليو 1996 للتشغيل المباشر فى المنازل والبث الفضائى والمرافق.
  • أطلقت الشركة قمرين صناعيين على 7 درجات غرباً (نايل سات 101 ونايل سات 102).
  • بالإضافة إلى إطلاق القمر الصناعي الثالث “نايل سات 103” (أتلانتيك بيرد 4) والذي تم نقله إلى مدار سامي.
  • Nilesat 452 هو الآن راديو رقمي لقنوات تلفزيون جامعة الكويت، و 104 قناة راديو رقمية، بالإضافة إلى خدمات نقل البيانات والإنترنت.
  • يمكن بث ما يقرب من 76٪ من القنوات التلفزيونية مجانًا. يتم تشفير البعض الآخر.
  • يتم هنا تغطية خدمات الترفيه والتعلم عن بعد والمواضيعية والتجارية وخدمات التبادل
  • يقع المقر الرئيسي للشركة في السادس من أكتوبر، بالقرب من القاهرة، نايل سات هو القمر الصناعي الأكثر مشاهدة في المنطقة.

كيفية ضبط تردد واحد لجميع قنوات النايل سات؟

  • فيما يلي يوضح كيفية ضبط التردد لجميع قنوات النايل سات، قمت بضبط تردد lnb-Nilesat لأنه يجب عليك استخدام سلك LNB أولاً، لأنه بجودة ممتازة.
  • من الأفضل استخدام سلك لا يزيد طوله عن خمسين مترًا، حيث تم ضبط الوعاء لاستقبال الإرسال على ترددين.
  • التردد الأول لنايل سات هو 11603 بمعدل ترميز محدد واستقطاب أفقي أو H وعامل ترميز 27500.
  • التردد الثاني 10758، استقطاب هذا التردد عمودي أو V وعامل الترميز 27500.
  • بعد ضبط الترددات يمكنك استيراد جميع الترددات على القمر الصناعي النايل سات.

تردد جميع قنوات النايل سات

  • يبحث مشاهدو القمر الصناعي نايل سات 2024 عن تردد واحد يقوم بتنزيل ونقل جميع قنوات القمر الصناعي نايل سات.
  • هذا هو التردد السحري للقمر الصناعي نايل سات والذي يسمى تردد شبكة النايل سات.
  • من خلال التردد يمكنك تحميل وتنزيل جميع قنوات النايل سات بضغطة واحدة أثناء البحث كثيرا عن الترددات الجديدة على النايل سات من خلال تحديث القنوات الفضائية عبر تردد الشبكة السحرية، حيث توجد دائما قنوات جديدة وغير معلن عنها.
  • لذا استخدم التردد السحري لتنزيل جميع القنوات التي تبث على النايل سات بالإضافة إلى القنوات الفضائية التي تبث على النايل سات وكذلك نفس المدار.
  • نقدم لكم أدناه ترددات جميع قنوات النايل سات ونشير إلى أهم وأشهر القنوات التي ستظهر لكم عند إدخال كل تردد في جهاز الاستقبال بعد ضبط تردد lnb للسماح بمجموعة واسعة من القنوات. نرى.
  • عبر التردد، يمكنك تنزيل القنوات التي يقبل عليها مقطع كبير
  • تردد 11219 H 27500 5/6.

ضبط نايل سات أعلى إشارة ممكنة بدون فني دش في مدينة نصر

  • لضبط النايل سات على أعلى إشارة ممكنة نوصي بما يلي:
  • إلتقط القمر الصناعي نايل سات بسهولة بدون فني يجب استخدام نوع جيد من الكابلات للحصول على أفضل عرض للقمر.
  • يفضل استخدام الأسلاك النحاسية LNB.
  • يجب تجنب مسافات الأسلاك الكبيرة بين جهاز الاستقبال والمستقبل.
  • من الضروري ضبط لوحة الاستقبال الخاصة على المشفر الأفقي 11603 أو عامل الترميز الرأسي H 27500 و 10758 الرأسي أو عامل الترميز 27500 فولت.
  • الترددان السابقان هما الأفضل من حيث جودة الإشارة دون تداخل أو انقطاع.

ضبط إعدادات القمر الصناعي على النايل سات

  • نايل سات من أفضل الأقمار الصناعية كما ذكرنا لاحتوائه على أكثر من 800 قناة من بينها قنوات إذاعية، وتشمل القنوات الدينية، القرآن، الأفلام، المسلسلات، المصارعين، وقنوات أخرى.
  • أدوات للتحكم في النايل سات
  • هنا يجب أن يكون لديك صحن دش 60 سم وجزء كام وأسلاك خاصة للقمر الصناعي نايل سات.
  • تردد نايل سات لك أقوى تردد لضبط النايل سات لمشاهدة أفضل القنوات التي تفضلها.
  • ومع ذلك، للحصول على جميع القنوات، تحتاج إلى ضبط الإشارة على أعلى جودة، ثم خفضها مرة أخرى حتى تحدد أفضل القنوات الحديثة.
  • أفضل تردد على النايل سات، التردد الذي يأتي إليكم مع جميع القنوات التي تريدون مشاهدتها هو 11938، ومعدل الترميز 27500، والاستقطاب عمودي ومعدل الخطأ 3/4.

تردد قنوات او اس ان على النايل سات

  • يمكنك تنزيل قنوات OSN بعد الاشتراك في القنوات واستقبال ترددها على جهاز الاستقبال الرقمي. هناك العديد من مجموعات قنوات OSNM Movie أو Series للأطفال.
  • لمعرفة تردد قنوات OSN على النايل سات، تحتوي هذه القنوات على باقات ومجموعة قنوات كبيرة وليست صغيرة. تحتوي على قنوات مختلفة وتختلف في عرضها عن كل ما هو جديد.
  • هذه القنوات ملك لرجال الأعمال المشهورين ويريدون نجاح هذه المنظمة ويتمتع المشاهد بما يقدم لهم، لأن هذه القنوات تلهم الجمهور وتلبي جميع احتياجاتهم.
  • لتحديد تردد قنوات OSN على النايل سات، يجب أن تعلم أولاً أن هذه القنوات غير مفتوحة عند إدخال التردد، يمكنك مشاهدتها بسهولة.
  • ليتم تشفيرها، يجب عليك التسجيل لدى السلطات المختصة في مجموعة القنوات.
  • إذا قمت بالاشتراك ستجد أنها ذات جودة عالية ولديها تقنية فائقة، وتيرة هذه القنوات:
  • تردد قناة OSN على النايل سات 11881، معدل الترميز 30000، معدل الاستقطاب أفقي، معدل الخطأ تلقائي، وهناك جهاز استقبال لهذه القنوات يمكنك الحصول عليه عند الاشتراك في هذه القنوات.
  • تردد قنوات OSN لعام 2024 عبر القمر الصناعي نايل سات كالتالي:
  • التردد 11977، معدل الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500.

في النهاية يمكن القول أنه تم توضيح ضبط النايل سات بأعلى إشارة يمكن الحصول عليها، وكذلك تردد القنوات الجديدة والمتميزة في قمر نايل سات.

نظام تركيب الدش المركزي في مدينة نصر

نظام الدش المركزي او نظام (التلفاز ساتلايت ماستر الهوائي) او نظام ال هو من أكثر الطرق فاعلية للحصول على خدمة البث الفضائي بأقل تكلفة ومن خلال أنظمة والتي يتم توريدها وتركيبها من خلال شركة جيانمتس ،
خاصة للمستشفيات, والقري السياحية, والفنادق، تجنبًا لوجود كمية كبيرة من الأطباق فوق أسطح الأبنية السكانية.

المقصود بأنظمة SMATV

نظام ال SMATV اختصار (Satellite Master Antenna Television) وتعني الاستقبال المركزي للهوائي والذي يتألف من أكثر من هوائي لاستقبال الإشارات الخاصة بالقنوات الفضائية والتي تُرسل بواسطة البث الخاص بالأقمار الصناعية، هذا بالإضافة إلى القنوات الأرضية (تريستال) بنظام UHF أو VHF ومهمة مهندسي ومتخصصي شركة جيانتس تجميع ودمج الإشارات المستقبلة في حزمة واحدة ثم القيام بتوزيعها بواسطة الكوابل على المشتركين في الشبكة وهذا في العمائر السكنية، والفنادق، والقرى والمنتجعات السياحية، أو حتى في الأحياء والتجمعات السكنية، ولمشتركي شبكات التوزيع عليهم بالبحث عن أنظمة SMATV، وإذا كان لديه أنظمة استقبال مستقلة فهو لن يصل إلى نظام SMATV.

الغرض والهدف من عمل شبكات, ونظام SMATV؟

الهدف من شبكات ونظام ال SMATV هو الحصول على مراقبة الكثير من أنواع القنوات الخاصة بالأجهزة التليفزيونية مما يوفر استقبال العديد من القنوات في الفنادق والمنتجعات والمدارس والمستشفيات وكافة المنشآت التجارية، ويتم بواسطة مهندسي شركة جيانتس توزيع الإشارات الصوتية وفك الشفرات باستخدام الجهاز الخاص بضبط الهوائي والذي يتكون من وحدة خارجية تقوم بتغذية الوحدات الداخلية للوصول للقنوات المستقلة لكل عميل، وللحفاظ على الإشارة جيدة نقوم بتركيب هوائي بقطر 2 /3 متر ونقوم باستخدام رأس SMATV لاستقبال القنوات من كافة الستالايت وتغذيتها بساتلية واحدة.
ويتألف النظام من وجود الهوائي والمحول لعزل خط الجذع، والمطابق للهوائي المتوازن والكابل، وأجهزة التضخيم.

طرق توزيع الإشارات التليفزيونية في المنشآت بواسطة نظام ال SMATV
يعتمد توزيع رأس SMATVعلى:

  • وجود بروتوكولالانترنت IPTV لأنظمة التليفزيون.
  • إتاحة النطاق الساتلي للتوزيع التليفزيوني.
  • إمكانية الإرسال من الساتل في مرحلة تحويل KPSK إلى QAM

مما تتكون أنظمة الدش المركزي, نظام SMATV؟
يتكون أنظمة الدش المركزي, او نظام SMATV من.
1- أطباق الهوائي والعدسات والإريال، لتوصيل عدد معين من الشقق وعمل نظام يجمع بينهم بواسطة سبليتر واحد يقوم مهندسي شركة جيانتس بتركيبه باحترافية ودقة لا مثيل لها.
2- وحدات التحكم التي تتكون من المكبرات والسويتشات (الكسكسيد.
عند استقبال الإشارات بواسطة Launch Amplifier يتم إرسال تلك الإشارة وحقنها عبر شبكة من السويتشات (Switch Cmatix) يتم استقبال الإشارة والقيام بتوزيعها على الأجهزة فعلى سبيل المثال سويتش 4out ,7in يمكنه استقبال 5 كابل من الأطباق الهوائية والإريال وتوزيعها على 4 نقاط وهي 13in ,8 out,5in,4out، ونقوم بتركيب Amplifier لدعم الإشارة وتقويتها.

  • المخارج الخاصة بالهوائي ويجب أن يتواجد تقسيم 2/1سبليتر
  • الكابلات والمواسير الخاصة بالشبكة لابد أن يتواجد RG11 ويتم التوصيل من السويتش RG6 ونراعي أن تكون من النحاس ونحن نقوم باستيراد وتوريد وتركيب الكابلات المعتمدة من الشركات العالمية، ونقوم أيضًا بتمديد شبكة من المواسير وفقًا للمقاييس الخاصة والمنصوص عليها بالرسومات.
  • المقياس الثابت لقياس الميجا هرتز.

شروط تركيب الدش المركزي
عندما يتم التعاقد معنا لتركيب أنظمة SMATV نقوم بتركيب أطباق ثابتة ونعمل على تجميع إشارات الإرسال (Vhf/Uhf) بواسطة جهاز Booster ليتم من خلال دمج وتوصيل Rf.
ومن ثم نقوم بقياس الإشارات بجهاز الديسبلdb ونراعي أن تبدأ قوة الإشارة من55db :80 db وعندما تستقبل أطباق الهوائي والإريال الإشارات نقوم بنقلهم إلى Launch Amplifier.

وظائف جهاز الاستقبال
فك تشفير الإشارة الآتية من القمر الصناعي من أجل إظهارها للمشاهد، فإن جهاز الاستقبال يحتاج إلى رقاقة فك التشفير السليمة لتلك الحزمة من البرامج. والمزود قادر على التواصل مع الشريحة، عبر إشارات الأقمار الصناعية، لإجراء التعديلات اللازمة لبرامج فك التشفير. وقد يرسل المزود أحيانا إشارات تعطل فك التشفير غير المشروع، كتدبير إلكتروني مضاد ضد المستخدمين غير الشرعيين.

أخذ إشارة MPEG الرقمية ويحولها إلى تنسيق تماثلي الذي يمكن للتليفزيون القياسي أن يتعرف عليه.

ولأن جهاز الاستقبال يعرض قناة واحدة فقط في وقت واحد، لا يمكن تسجيل برنامج واحد ومشاهدة آخر، وأيضا لا يمكن مشاهدة برنامجين مختلفين على تلفزيونين واصلين على جهاز استقبال واحد. من أجل القيام بهذه الأشياء، والتي هي سارية على الكابل التقليدي، سيتطلب وجود جهاز الاستقبال إضافي.

بعض أجهزة الاستقبال لديها عددا من المزايا الأخرى كذلك. انها تلتقط الجدول الزمني للبرامج من المزود وتقدم هذه المعلومات في دليل البرمجة الذي يظهر على الشاشة.

للعديد من أجهزة الاستقبال قفل أبوي اختياري، وبعضهم مدمج فيه مسجل فيديو رقمي، حيث يمكن من إيقاف بث تلفزيوني مباشر أو تسجيله على قرص صلب.

في حين أن الخدمات الرقمية للبث الفضائي لا تزال تفتقر إلى بعض من السمات الأساسية للكابل التقليدية (القدرة على تقسيم الإشارات بسهولة بين مختلف أجهزة التلفاز والفيديو، على سبيل المثال)، تباين اختيار البرامج ومجالات الخدمة الموسعة هي السمات التي موجودة الآن كبديل. مع ظهور الكابل الرقمي، الذي أيضا حسن جودة الصورة ووسع اختيار القناة.

محلات دش في زهراء مدينة نصر

مركز تركيب وصيانة دش مدينه نصر و الحي العاشر

مركز تركيب وصيانة دش مدينه نصر مركز المصطفي لتركيب وتصليح أطباق الدش وأجهزة الريسيفر، وتركيب جميع انواع الشاشات، من خلال أحسن الفنيين والمهندسين الممتازين والمتدربين على تصليح وتركيب جميع خدمات الدش والريسيفر، نحن الأفضل والأضمن لأننا متخصصون في مجال الدش والريسيفر، نقدم خدمة ممتازة، وأكثر جودة وكفاءة عالية.مركز تصليح الدش بمدينة نصر نحن الرائدون والمتطورون دائماً في تقديم أفضل خدمات تركيب وصيانة الدش والريسيفر بايدي افضل فريق صيانة دش مدينة نصر للمزيد من المعلومات تواصل معنا علي 01024856600 .

Table of Content

  • مركز تركيب وصيانة دش مدينه نصر
  • مركز تركيب دش مدينة نصر
  • تركيب صيانة الدش بمدينة نصر
  • تركيب دش في مدينة نصر
  • معايير تركيب الدش
  • خدمات مركز المصطفي لتركيب وصيانة دش بمدينه نصر
  • مناطق تركيب الدش
  • أنواع سلك الدش

محل تصليح الدش في مدينه نصر

نسعى دائماً للتطور لتقديم مستوى أفضل من خلال استخدام الأساليب والأنظمة الحديثة والمتطورة، لتقديم خدمات ذات جودة عالية ، في تركيب وتصليح الدش والريسيفر، وبجانب إمكانية التركيب للدش والريسيفر نوفر تركيب الشاشة ويمكن توفير المستلزمات حسب الطلب:

  • طبق دش
  • ريسيفر Hd
  • ريسيفر Iptv
  • ريسيفر 4K
  • حامل شاشة ثابت ومتحرك أفضل الأنواع
  • سلك ماركات عالمية معتمده
  • أطباق دش عدسات Lnp

فني دش في مدينة نصر

نحن خبراء في تقديم أفضل الخدمات للسادة العملاء ، فنلتزم دائما بمواعيد العمل و التسليم، والعمل الجيد والكفاءة العالية وسرعة التنفيذ، هو هدفنا وسمة عملنا، كما توصلنا لإيجاد حلول للمشاكل المختلفة، والأعطال التي تحدث لأجهزة الريسيفر، نحن نقدم أفضل المعلومات المقدمة في صيانة الدش والريسيفر.

حيث يعتبر مركزنا لتركيب وتصليح الدش والريسيفر، من أول المراكز التي تقدم خدمات إصلاح لجميع أطباق الدش، فنحن نعمل على مدار الساعة من أجلك أنت عميلنا العزيز.

كما يقدم المركز حلولاً لجميع أطباق الدش وأجهزة الريسيفر بأكملها، بدءاً من العناية بالأجهزة وحتى الترقيات لقطع الغيار الأصلية، يمكنك الوثوق بخبرائنا للمساعدة في رعاية جميع مجالات الدش والريسيفر، وذلك حتى يمكنك الإستمتاع بها.

أهداف مركز المصطفي لخدمات الدش

نود أن نشير إلى أن هدفنا ورؤيتنا هي إرضاء عملائنا، نحن نختار أفضل وأحسن الأنظمة والأساليب الحديثة، لضبط إشارة الدش، وترددات القنوات الفضائية، لمشاهدة جميع القنوات، بصورة واضحة بدون أي تشويش، كما توصلنا لإيجاد حلول للمشاكل المختلفة، والأعطال التي تحدث لأجهزة الريسيفر.

لسنا الوحيدون ولكننا ما زلنا مستمرون بالتميز والنجاح من خلال خدمة راقية لعملاءنا الكرام الذين كنا عند ثقتهم ونود أن نشكر كل من ساعدوا في بناء هذه الثقة وطلبوا هذه الخدمة ونتمنى إرضاء الجميع.

تأكد تماما أنك هنا في المكان الصحيح، وتتعامل مع خبراء الصيانة، ومتخصصون في مجال الدش، وذلك حرصاً على راحة العملاء كل ما يهم مركز المصطفي هو كسب ثقة جميع العملاء، إذا أردت الحصول على خدماتنا اتصل بنا، وسيتم التعامل مع مشكلتك وحلها بطريقة آمنة وفي أسرع وقت ممكن حيث ستجدنا أينما كنت فلدينا العديد من مراكز الصيانة واهمها مركز صيانة الدش بزهراء مدينة نصر.

تركيب و صيانة الدش بزهراء مدينة نصر

تركيب صيانة الدش بمدينة نصر يتم بطريقة حديثة ومرنة وتوجيه طبق الدش مع جهاز ضبط الإشارة وتشغيل جميع الأقمار وضبط القنوات بدقة عالية والتوصيلات بطريقة عالية ومظهر جميل في غرفتك وبسرعة في الأداء.

كما نوفر محترفين تركيب وبرمجة وصيانة الدش الفروع: التجمع الأول — التجمع الخامس — مدينة الرحاب ” فيوجد لدينا افضل مركز تركيب دش الرحاب لتقديم الخدمات والحلول التي تتضمن مجموعة كاملة من أعمال وخدمات وصيانة وتركيب الأجهزة وأطباق الستالايت والشبكات وجمعنا ما بين أحدث التقنيات والخبرات في مصر وفريق عمل تلقى تدريباً فائقاً والأهم من ذلك نتفهم الاحتياجات الحقيقية للعميل والمستهلك وتحترمها فلا تطيل البحث عن رقم فني دش واتصل بنا.

خدمات التي يقدمها شركة المصطفي

كما نوفر لعملائها الكرام أفضل وأحدث الخدمات، لتنفيذ كافة الأعمال المتعلقة بالدش لذلك خدماتنا كثيرة وأهمها:

  • تركيب جميع أنواع أطباق الدش فائقة الجودة وبأسعار بسيطة.
  • تركيب جميع أجهزة الريسيفر، وجميع أنواع الشاشات.
  • صيانة وتصليح جميع الأعطال التي تحدث للدش والريسيفر.
  • التميز من خلال توفير كل ما تحتاجه.
  • ضبط جميع القنوات والترددات و تركيب جميع الأقمار المطلوبة.
  • تركيب شاشات وتركيب حامل شاشة كافة الأحجام.
  • توصيل الأسلاك بطريقة احترافية حيث تعطي مظهرا جميلاً بدون أسلاك مرئية.
  • تركيب دش وتشغيل الأقمار المطلوبة وضبط القنوات تركيب وصيانة جميع أطباق الدش
  • تركيب النايل سات Osn.
  • تركيب سهيل سات لتشغيل قنوات بين سبورت BEIN SPORT
  • تركيب جميع الأقمار الرياضية
  • تركيب دش مركزي
  • صيانة دش وريسيفر
  • تركيب حوامل الشاشات
تركيبات دش في مدينة نصر

تركيب دش في مدينة نصر

يوفر مركز المصطفي خدمات لتركيب دش في مدينة نصر أفضل وأجود خدمات تركيب الدش في مدينة نصر، كما يقدم تلك الخدمات بواسطة فنيين ذو مستوى عالي من الخبرة الفنية والمهنية في تركيب الدش والريسيفر، تم تدريبهم على العمل بأحدث الأساليب والتقنيات الحديثة، حيث نقوم بكافة الخدمات بكل دقة في العمل، وسرعة وجودة وكفاءة في التنفيذ كما نوفر خدمات تركيب الدش وصيانة الدش في الشيراتون ومساكن شيراتون.

معايير تركيب الدش

يقوم مركزنا بضبط تردد القنوات الفضائية، وضبط إشارة الدش، لمشاهدة القنوات بصورة واضحة بدون أي تشويش للدش.

توفير قطع الغيار الحديثة اللازمة لتركيب الدش والريسيفر، كما نقوم بحل جميع مشكلات الدش والريسيفر، مثل الأعطال وانقطاع الخدمة التي تحدث للدش والريسيفر.

حيث يتم حل أي عطل أو خلل فني مهما كان باستخدام أحدث وأدق التقنيات والأساليب التكنولوجية بأيدي افضل فني دش في مدينة نصر.

كما نقوم بتوفير كافة المستلزمات اللازمة لأداء الخدمة على أكمل وجه.

نحيط عملائنا بتواجد فني دش مدينة نصر متخصص في تركيب جميع أنواع الريسيفرات والدش وشاشات، بأرخص التكاليف والأسعار.

بالإضافة إلى حل وتحديد المشاكل مع جهاز استقبال الأقمار الصناعية (الستالايت).

فني تركيب ستلايت سوف يقوم بكل ما تحتاج إليه من تمديدات أسلاك ، وبرمجة ريسيفرات.

كل من يرغب بمشاهدة جميع الأقمار، ومتابعة جميع الثقافات أو المباريات العالمية التي يصعب مشاهدتها سيساعدك أفضل فني تركيب دش في مدينة نصر، بمشاهدة جميع قنوات العالم، للحصول على الترفية والتسلية أمام التلفاز، ومتابعة قنوات الترفيه والقنوات الرياضية وغيرها.

مناطق تركيب الدش

يرجى الاتصال عن طريق الأرقام التالية 01024856600 من خلال صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو من خلال الواتس آب، وسيتم التعامل مع مشكلتك وحلها بطريقة آمنة وفي أسرع وقت ممكن وذلك للمناطق التالية:

  • الاستاد
  • الحي السابع
  • الحي السادس
  • جامعة الأزهر
  • عزبة العرب
  • نادي السكة الحديد
  • رابعة العدوية
  • التوفيق
  • الشركات
  • الجولف
  • النادى الأهلي
  • المنطقة السادسة
  • المنطقة التاسعة
  • المنطقة العاشرة
  • المنطقة الحادية عشر
  • الحي العاشر
  • المنطقة الثامنة
  • الوفاء والأمل
  • الحديقة الدولية
  • المنطقة السابعة
  • عزبة الهجانة
  • تركيب دش مدينة نصر.
  • مناطق القاهرة الجديدة.
  • تركيب دش التجمع.

أنواع سلك الدش

مهندس دش في مدينة نصر و الحي العاشر 
تركيب دش في مدينة نصر الان اون لين تقدر تتصل وتطلب فني دش في مدينة نصر او في زهراء مدينة نصر فني الدش هيجلك لحد عندك بمجرد اتصلك علي 01024856600 شركة المصطفي هنوصلك في اي مكان في مدينة نصر عندنا مهندس دش شاطر فاهم شغلو مش هيتعب حضرتك وله هيتاخر عليك في المواعيد وفي طلبك للخدمة اتصل الان نصلك اينما كنت في مكرم عبيد — عباس العقاد — مصطفي النحاس — احمد فخري — الحي السابع -الحي العاشر –

تعرف على جميع خدماتنا في مجال تركيب وصيانة الدش والريسيفر وذلك من أفضل وصلات الدش كونكتر والكابلات وأفضل أنواع LNP وأفضل أنواع السويتشات وأفضل أنواع أطباق الدش والريسيفرات ذو الباقات الترفيهيه وأفضل رسيفرات صوره HD.

يوفر محل دش المصطفي خدمات الدش والريسيفر من خلال أفضل فنيين متخصصين في مجال الدش وضبط جميع القنوات على الريسيفر، بجانب إمكانية التركيب للدش والريسيفر نوفر لعملاءنا تركيب الشاشة ويمكن توفير المستلزمات حسب الطلب من خلال مركز تركيب وصيانة دش مدينه نصر.

تركيب دش في مدينة نصر الان اون لين تقدر تتصل وتطلب فني دش في مدينة نصر او في زهراء مدينة نصر فني الدش هيجلك لحد عندك بمجرد اتصلك علي 01024856600 شركة المصطفي هنوصلك في اي مكان في مدينة نصر عندنا مهندس دش شاطر فاهم شغلو مش هيتعب حضرتك وله هيتاخر عليك في المواعيد وفي طلبك للخدمة اتصل الان نصلك اينما كنت في مكرم عبيد — عباس العقاد — مصطفي النحاس — احمد فخري — الحي السابع -الحي العاشر –

رابعة العدوية — نادي السكة — امتداد رمسيس — شارع الطيران — طريق النصر -حي السفارات — الواحة — بوبات — المنطقة التاسعة — اسرع خدمة لصيانة وتركيب الدش في مدينة نصر وخدمات الدش زهراء مدينة نصر

محل دش مدينة نصر و زهراء مدينة نصر

صيانة دش مدينة نصر فني تصليح الدش في زهراء مدينة نصر

صيانة دش في مدينة نصر تصليح دش في مدينة نصر لدينا افضل خدمات صيانة اطباق الدش في الزهراء مدينة نصر حيث لدينا فريق من فنين الدش في مدينة نصر.

حي مدينة نصر من اكبر الاماكن التي بهة نسبة كبير من عدد السكان بها لذا نقدم نخبة كبييرة من مهندسي صيانة الدش والرسيفر في مدينة نصر.

كما يتم توفير قطع غيار صيانة الدش في زهراء مدينة نصر قطع غيار اصلية معتمدة من افضل الشركات لمستلزمات لخدمات الدش في مدينة نصر

ولذلك يقوم خدمة العملاء بمتابعة مكان العميل في حي مدينة نصر لطلبو خدمة تصليح الدش مكرم عبيد يتم ارسال الفني من اقرب نقطة.

او عندمة يتم طلب صنايعي الدش في الحي السابع مدينة نصر نقوم بارسال الفني من اقرب محل دش في الحي السابع تابع لشركة المصطفي.

تغطية كاملة لصيانة الدش والرسيفر في مدينة نصر وزهراء مدينة نصر الحي العاشر كمبوند جاردينيا عمارت الضباط عمارت رابعة عمارت التوفيق.

محلات الدش في زهراء الحي العاشر مدينة نصر

ابحث معنا عن اقرب فرع ليك في مدينة نصر لصيانة الدش بالاماكن الاتية والاقراب اليك اينما كنت بحي مدينة نصر.

فريق كامل يغطي جميع المناطق بما يلي :-

  • تصليح دش في مكرم عبيد
  • محل دش عمارت ضباط مدينة نصر
  • تصليح الدش في عباس العقاد
  • صيانة دش احمد فخري
  • فني صيانة دش عمارت التوفيق
  • صيانة دش حسن المامون
  • صيانة دش رابعة العدوية
  • محلات صيانة الدش في حي الواحة مدينة نصر
  • تصليح اطباق الدش في الحي السابع
  • تصليح الدش في الحي الثامن
  • فني اطباق دش حي السفارات
  • تصليح دش نادي السكة
  • محل تصليح الرسيفر في عمارت رابعة
  • فني صيانة دش في الحي العاشر
  • فني دش مساكن الشروق
  • فني دش في شارع السنترال مدينة نصر
  • تصليح رسيفرات شارع الميثاق
  • مهندس تصليح دش عمارت 15 مايو مدينة نصر
  • مهندس دش زهراء مدينة نصر
  • محل صيانة دش عمارت ايوب مدينة نصر
  • تصليح دش شارع الطيران
  • تصليح الرسيفر والدش عمارت مدينة مصر
  • تصليح دش عمارة مايو
  • تصليح الدش في عمارت ايواب

لذلك ايد اماكن كثير وكثر في حي مدينة نصر نوفر لهم فنين الدش لعمل صيانة منزلية لاطباق الدش وتغير قطع الغيار التالفة باخرة اصلية.

كما نشير علي سرعه طلب الخدمة في جميع ايام الاسبواع وفي ايام العطلات الرسمية,وعلي مدار اليوم,يتم التوجة الي العميل,بعد الاتصال بنا خلال دقايق.

صيانة دش مدينة نصر تصليح دش

صيانة دش مدينة نصر اليكم كل ما هو جديدة ومتميز لكم في خدمات الدش وبرمجة الرسيفر في مدينة نصر اتصل بنا نصل اليك.

كما يتم ارسال فني صيانة الدش الي العميل ليتم فحص العطل القائم علي فصل اشارة الستالايت والكشف عليها باحدث اجهزة كشف الاعطال.

نحن نتميز بسرعة حل العطل وتشغيل قنوات الدش في وقت قصير وتغير افضل قطع غيار ان لزم الامر لتجنب قطع الاشارة مرة اخري.

لذلك نحن نتميز بالخبرة والكفائة في حل عطل اشارة اطباق الدش في خلال دقايق من وصول الفني الي العميل.

يتم تحديد مكان العميل لطلب خدمة الدش في مدينة نصر ثمة نحدد لهو اقرب فني دش من حيث المواقع في مدينة نصر

كما سنوضح لكم ما اسباب اعطال الدش المستمرة لتجنب الاعطال منها وحلها في اسرع وقت وعدم انقطاع الاشارة مرة اخرة.

اسباب قطع اشارة الدش لديها اسباب كثير مثل اعطال السلك والطبق والعدسات والرسيفر نفسو وايضا وصلات الدش.

رابعة العدوية — نادي السكة — امتداد رمسيس — شارع الطيران — طريق النصر -حي السفارات — الواحة — بوبات — المنطقة التاسعة — اسرع خدمة لصيانة وتركيب الدش في مدينة نصر وخدمات الدش زهراء مدينة نصر

رقم فني تصليح ستالايت في مدينة نصر

لا تبحث عن رقم فني الستالايت في مدينة نصر واتصال بنا علي الفور 01024856600  فني ستالايت مدينة نصر وهذا يسما خدمات الدش عندا اشقانا العرب المتواجديدن في مدينة نصر.

اطلب صيانة الستالايت في مدينة نصر من اقرب مكان اليك نحن نعمل في خدمات الستالايت في مدينة نصر منذا عام 2000 في مكرم عبيد.

إذا ارد الحصول علي رقم فني تصليح دش في حي مدينة نصر نحن نوفر لكم جميع الخدمات وتوفير مهندس ستالايت متخصص في اعمال صيانة اطباق الدش.

كما نوفر لكم جميع قطع الغيار الاصلية وتغير الاشياء التالفة بالطبق واسلاك الدش المعتمدة حيث يقوم الفني بفحص كل قطعة قبل تغيرها من وحدة الاشارة.

اطلب مهندس تصليح الرسيفر في مدينة نصر من خلال رقمنا الثابت او الدخول الي موقعنا او عبر صفحتنا المنتشرة علي مواقع البحث.

لذلك نحن نسعي علي الثقة مع العملاء في تغير اى قطع من وحدة اشارة الدش الي بعد التاكد من انها تالفا ولا تصلح للعمل مرة اخرة.

يقوم فني الدش علي الاصلاح اولا دون الجواء الي التغير كما يعمل الفنين الاخرة لتعليك مستوى الاردار عزيزي العميل نحن لدينا مهندسين دش تعمل علي كثب الثقة وليس كثب المال.

اعطال اطباق الدش وتصليح اطباق الدش

يتكرر الشكاوي لقطع اشارة الدش عند العملاء وافساد متعة المشاهدة للقنوات الفضائية في عدة اعطال متغيرة لطبق الدش

يتسبب عطل فقدان اشارة الدش علي اسباب كثيرة جدا وسوف نطرح عليكم بعدها واسبابها

  • سلاك الدش سبب رائيسي في فقدان الاشارة
  • وحدة ال LNB سبب اخر وعيبها تفصل بعد القنوات وتشغل بعد القنوات حس القطبية التالفة.
  • طبق الدش عندما يكون طبق الدش بهي درر في المعدن يقوم ب فقدان بعد القنوات.
  • الرسيفر يجب التاكد من وصول السلك بالطريقة الصحيحة والتجربة علي جهاز اخر.
  • يقطع الرسيفرا عدد من القنوات وهذا بسب عطل دخلي في وحدة الاشارة بهي.
  • عيب وصلات الرسيفر وهذا عيب اخر منتشر يكون العطل داخلي وليسة في الطبق.

نعد تحديد العطل عند العميل من قبل فني دش مدينة نصر يتم شرح العطل للعميل وافاضة العميل بالحل النهائي

كما ايد نفيدكم بالشرح الكامل لكيفة التعامل مع الاعطال الخفيفية واصلحها في الحال عن طريق الوصلات الداخلية.

لذلك قبل ان تتصل بفني الدش علي عزيزي العميل الوصول الي العطل وحلها ان كان امكن يجب التوجه الي الوصلات الدخلية وخصوصن السلك الساقط من الطبق الدش.

تاكد عزيزى العميل من صمولة سلك الدش انها واصلة بالطريقة الصحيحة واستبعاد اي شورط داخل السلك من وحد السلك الثانية وهي الوحدة الالمونية.

محل صيانة دش في مدينة نصر

محل صيانة دش في مدينة نصر تركيب اطباق الدش في حي مدينة نصر والاحياء المجاورة لها.

خدمة عملاء شركة المصطفي توفر لك جميع طلبتك من تصليح اطباق الدش داخل وخارج مدينة نصر وايدا الاماكن الجديدة بها.

كما نوفر ايد فنين تركيب وصيانة الدش المركزي داخل كموبند جردنيا سيتي بمدينة نصر وايد كموبند تاج سلطان

تصليح الدش المركزي وتشغيل جميع الخطوات الداخلية.

كما نوفر ايدا جميع قطع غيار الدش المركزي وتاسيس الدش المركزي للاماكن الجديدة

وتركيب جميع خطوط العمارة علي وحدة دش واحد للعمارة باكملها.

نقوم بتطهير الاسطح وعزلها ونقل اطباق الدش وتركيب بنظام مختلف عما كانت عليها لتجميل شكل الاسطح والروف

افضل انواع سلك الدش

يختلف انواع سلك الدش في مصر من حيث الخامة والجودة وكثافة حجم السلك ويخبر لدينا بالشعرة يتم قياس سلك الدش باليردة وليس بالمتر.

  • سلك دش ايطالي 96 شعرة\65 شعرة
  • سلك دش سويدي 56 شعرة \82 شعر
  • سلك اسباني 65 شعرة /92 شعرة
  • سلك دش صيني وهذا يعتبر شعبي ولا نحتسب بهي اي فارق

كما نوصي باستخدم  افضل الانواع الافضل لتحملات السلك للمعامل الجوية وافضلهم في مصر السلك السويدي.

خدمات المصطفي للاكترونيات

  • خدمات تركيب وصيانة الدش
  • تركيب وصيانة كاميرات المرقبة
  • صيانة جميع انواع الشاشاتLCD\LED
  • تاسيس وصيانة اعطال الكهرباء
  • صيانة وتركيب الانتركم المنزلي الصوتي المرئي
  • تقوية شبكات المحمول
  • تقوية الواي فاي الداخلي
  • سنترال داخلي
  • تركيب سوند سيستم
  • كهربائي مدينة نصر
  • تكيف وتبريد
  • سخانات وبوتجازات

فني دش مدينة نصر مهندس دش

تصليح الرسيفر والدش في مدينة نصر اسرع خدمة صيانة اطباق الدش في مدينة نصر اتصل نصل الان دون تاخير عنكم

كما عودنكم دائما بتوفير كل جديد في عالم التكنولجيا المنزلية وتوفير افضل مهندسين التركيب والصيانة.

لذلك يسعي مركز المصطفي علي حل جميع اعطال الاجهزا المنزلية المتطورة في المنزل.

إطلب من مزلك اطلب خدمة صيانة الدش في مدينة نصر واي خدمات اخري من خدمات شركة المصطفي

إذا وجهت اي عطل في منزلك بالاجهزاة الالكترونيا عليك الاتصال بخدمة عملائنا نرسل لك مهندس متخصص علي الفور.

نحن نتميز عن الاخرين بالخبرة والسرعة قبل ما تختار صنايعي في منزلك يجب اختيار متخصص في مجال العمل

كما نتمكن بتغطية كاملة لجميع مناطق القاهرة والجيزة لدينا خبرة كاملة علي تاسيس جميع المنشات الكبيرة والخاصة.

نحن نعمل تحت ارواق وترخيص عمل وسجل تجاري وبطاقة ضربية لاستلام المواقع الكبير للعمل بها وتاسيس المولات والمحلات

إذا ارت الحصول علي خدمتنا يجب التوصل معنا علي رقمنا 01024856600 اوعل صفحتنة فيس بوك او علي موقعنا.

فنيين دش في زهراء مدينة نصر علي اعلي مستوي

فني دش في زهراء مدينة نصر 01024856600 تصليح دش في زهراء مدينة نصر صيانة دش زهراء الحي العاشر 

  • شركة المصطفي للدش تقدم لكم احسن و افضل فني دش في زهراء مدينة نصر
  • شركة المصطفي للاقمار الصناعية توفر لكم فنيين دش في زهراء مدينة نصر تصليح الدش في زهراء مدينة نصر
  • اذا كنت تبحث عن صيانة للدش في زهراء مدينة نصر 
  • فانت بحاجة للتواصل بالمصطفي للدش علما بان (المصطفي هي افضل شركة لتركيب وصيانة الدش في مدينة نصر )
  • محلات الدش في الزهراء و الحي العاشر و عمارات 2000 وعمارات 3000 و ال4000
  • شركة المصطفي تخدم مدينة نصر بجميع انحائها 
  • كن انت من اول الفائزين بجائزة من شركتنا هي افضل الفنيين المتخصصين في الستالايت و الريسيفرات 
  • ما الخدمات التي تخدمها شركة المصطفي (تركيب دش – صيانة دش – فني دش -صيانة شاشات – تركيب كاميرات مراقبة – تصليح كاميرات مراقبة – صيانة انتركم – فنيين كهربائية )

اذا كنت من سكان حي زهراء مدينة نصر او الحي العاشر وكنت من محبي مشاهدة التلفاز فانت بحاجة لتسجيل رقم شركة المصطفي للدش (01024856600) لان في اي حين ممكن ان تحتاج للاتصال بنا اذا حدث عطل مفاجي في الدش او الشاشة او الرسيفر

1. محتاج فني دش في زهراء مدينة نصر يكون اكثر تميزا

اذا كنت تبحث عن فني دش لكي يتم بصيانة الدش او اصلاحة فانت بحاجة بالاتصال ب\نا علي 01024856600

2.عايز \عايزه اركب طبق دش في مدينة نصر (زهراء مدينة نصر)

عندك طبق دش او عايز فني تركيب دش في زهراء مدينة نصر اطب الان من شركة المصطفي للستالايت و الاقمار الصناعية و تركيب اطباق دش في الزهراء 01024856600

3.كيفيفة طلب فني تصليح دش في زهراء الحي العاشر مدينة نصر

من الممكن ان يحث عطل مفاجي في الرسيفر عن طريق عطل في دش الخاص بك عند الاتصال بنا علي 01024856600 نبعث اليكم نخبة من الفنيين المتخصصين في اصلاح الشبكات و الدشات

 المركزية في المنطقة 

4. اين توجد محلات دش في زهراء مدينة نصر

توجد الان محلات الدش بالزهراء مدينة نصر في كل شوارع زهراء مدينة نصر

اتصل الان 01024856600

تصليح و صيانة الشاشات

تصليح شاشات في عين شمس

 صيانة شاشات في مصر الجديدة من شركة المصطفي

 تصليح شاشات تلفزيون في مصر الجديدة  

صيانة شاشات في مدينة نصر من شركة المصطفي

تصليح شاشات تلفزيون من شركة المصطفي  

تركيب وصيانة الدش في شركة المصطفي

فني دش مصر الجديدة

فني دش في مدينة نصر

فني دش في زهراء مدينة نصر

فني دش في التجمع الاول

تركيب دش في التجمع الاول

فني دش في الرحاب

تركيب دش في التجمع الخامس

فني دش في العبور و مدينة العبور

تركيب دش في الشروق

فني دش في المهندسين  

تركيب دش في المهندسين

تركيب دش في الدقي

فني دش في مساكن شيراتون

فني دش في النزهة الجديدة

Call Now Button
%d